منتديات المجد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المجد حلم كل عربي طموح

الرئيسية1أحدث الصورالتسجيلدخول

برنامج صناعة فيروسات

كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
admin

ذكر
المزاج : هادئ
نشاط العضو :
برنامج صناعة فيروسات Left_bar_bleue100 / 100100 / 100برنامج صناعة فيروسات Right_bar_bleue

احترامك لقوانين المنتدي : برنامج صناعة فيروسات 69583210
كيف تعرفت علينا : احلي منتدي

برنامج صناعة فيروسات Empty
مُساهمةموضوع: برنامج صناعة فيروسات   برنامج صناعة فيروسات Emptyالسبت يوليو 12, 2008 12:10 am

زي ما انتو عارفين انه من الصعب عمل فايروسات الا عن طريق النوت باد ( المفكره ) بالاكواد لكن انا جبتلكم برنامج ما اعرف اذا كان في في المنتدى لكن البرنامج استخدامه سههههل

وما يحتاج الا انك تضغط على الخيار الي تباه بس وهوا يحطلك الفايروس واخليكم مع الصوره

برنامج صناعة فيروسات Vb

شايفين كيف الخيارات كثييييييره والخيارات كامله 25 خيار على اليمين و25 خيار على اليسار يعني كلها 50 خيار في الفايروس يعني انتا عاد بدع وارسل

( طبعا انا ما شرحت البرنامج لصغر المساحه للشرح حتى رقم ما اقدر احطه لكن الي يفهم انجليزي يعرفله والي ما يفهم يروح جرير ويشتري قاموس )

ملاحظه : لتفعيل الخاصيه اضغط على علامة صح

ملاحظه : لتوقيف الخاصيه اضغط عليها مره ثانيه عشان تشيل الصح وتسير غير مفعله

تحذيير1: لا تستخدمه ضد المسلمين

تحذييير 2: لا تستخدمه ضد اي احد حتى لو كان شارون الا بسبب مقنع

تحذير 3: طبعا ما يحتاج اني اقوله لكن الي يفتح الفايروس في نفسه يتحمل نتيجة ذكاءه الخارق
( يعني بالعربي لا تفتحه ابدا )

ودحين خلينا في التحميل :

http://www.zshare.net/download/45998199fb933e/

البرنامج مضغوط ب ( zip ) يعني اعتقد انه اي واحد عنده دا البرنامج انا دايما اضغطه برار لكن دي المره يمكن في مبتدئين
https://majd.1talk.net

برنامج صناعة فيروسات
صفحة 1 من اصل 1